فرع الهلال الأحمر بالفجيرة يوزع العقيقة والنذور على الاسر المتعففة

نفذ فرع هيئة الهلال الأحمر في الفجيرة مشروع توزيع كفارة اليمين والنذور والعقيقة على الأسر المتعففة ومحدودي الدخل وحاضنات الأيتام وذوي الدخل المحدود والمعوزين والحالات الإنسانية المسجلة لدى الفرع.

وتم توزيع لحوم 495 رأسا من الغنم ضمن المشروع استفاد منها أكثر من ألفين و200 فرد بتكلفة إجمالية بلغت 152 ألف درهم قدمها المحسنون الراغبون في إخراج العقيقة والنذور وكفارة أيمانهم عن طريق الهيئة ثقة منهم في جهودها المخلصة تجاه الشرائح الإنسانية في المجتمع.

وأكد السيد سهيل راشد القاضي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في الفجيرة أن المشروع يأتي ضمن مساعي الهيئة لتعزيز دورها محليا .. موضحا بأن الهيئة حريصة على تمهيد السبل أمام الراغبين في تقديم أشكال العون والمساعدة للفئات المحتاجة في المجتمع بشفافية والتزام.

وأوضح بأن المشروع يسهم في ضمان وصول النذور والعقيقة وكفارة الأيمان عن الراغبين في أدائها إلى الفئات الهشة في المجتمع .. مشيدا بالمبادرات التي يقدمها الداعمون للمشاريع والبرامج الإنسانية والخيرية التي ينفذها فرع الهيئة في الفجيرة.

واكد سهيل راشد القاضي أن تلك التبرعات والمساهمات كانت وما تزال القوة المحركة والداعمة لجهود الهيئة في كافة الميادين بنجاح وتميز..

مشددا على حرص الهيئة على إيصال تلك المساعدات إلى المحتاجين والمتعففين في مناطق تواجدهم والعمل من أجل استمرار تقديم أشكال المساعدات الممكنة لمساندة الشرائح المعوزة وإعانتها على تحمل ظروفها المعيشية عبر سلسلة مشاريع الهيئة وبرامجها المختلفة على الساحة المحلية.

hالمصدر : وام 25 يناير 2011

Related posts